كافية احلى عرب |CaFee.a7larab.net


منتديات كافية أحلى عرب | WwW.CaFee.a7laRab.net

كافية احلى عرب |CaFee.a7larab.net

 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل 10 منتجعات شاطئية في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess Shosho
~ إدارة المنتديات ~
~ إدارة المنتديات ~
avatar


انثى
عدد المشاركات : 671
نقاط التميز : 8871
نقاط تميز إدارية : 500
التقييم : 4
العمل : بحب حبيبى اووووووى محمود مزيكا
المزاج : عال العال
الدولة : مصر
الموقع : WwW.CaFee.a7larab.NeT

مُساهمةموضوع: أفضل 10 منتجعات شاطئية في العالم   الإثنين يونيو 17, 2013 10:00 pm

من منّا لا يحب المضي في مشوار هادئ، ينقطع خلاله عن عالم الأعمال والضغط اليومي؟ يجمع دليل فوربس للسياحة والسفر قائمة أفضل 10 منتجعات في مختلف أنحاء العالم، إبتداءً بمنتجع سيشيل وانتهاء بمنتجع ماوي والتي يميزها وجود الرمال الناعمة والمياه النقية وأماكن إقامة فاخرة.



Amanpuri, Phuket

منتجع أمان بوري، فوكيت – Amanpuri, Phuket
جزيرة فوكيت بلا شك واحدة من أفضل المنتجعات الشاطئيه الإستوائية على مستوى العالم، حيث تضم أماكن سياحية غاية في الروعة والجمال. يقع منتجع أمان بوري على الساحل الغربي لمدينة فوكيت، بكل ما يحمله الإسم من معنى. فكلمة أمان تعني “مكان السلام والهدوء”. يتمتع المنتجع بسلسلة من الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والفاتنة التي تطفو عليها مياه بحر أندمان الزرقاء الصافية وبالمناظر المذهلة والخلابة وبغابة طبيعية. تتميز أجنحة وفيلات المنتجع البالغ عددها 72 بديكور رفيع الذوق وفي غاية التصميم، والبعض منها يحتوي على مسابح خاصة. يوفر المنتجع حوالي 20 قاربا يستخدم لغايات إستكشاف جزر فاي فاي القريبة وهي مثالية ل****** رياضة الغوص والسباحة تحت الماء.


Cotton House, Mustique

منتجع كوتن هاوس، جزيرة موستيك – Cotton House, Mustique
يقع منتجع كوتن هاوس على مزرعة سكر تعود للقرن الثامن عشر في جزيرة موستيك التابعة للبحر الكاريبي. يضم المنتجع 17 غرفة مطلة على شاطئ إنديفور – أحد أفضل الأماكن الموجودة في الجزيرة للإستلقاء والإسترخاء على الرمال. إذا كنت تحب المغامرة البحرية، فسيقوم أحد موظفي المنتجع بإقامة رحلة على متن قارب إلى جزر الجرينادنيز المجاورة مثل جزيرة بيكويا وأرخبيل كايز توباغو. لا تتفاجأ إذا إلتقيت صدفة بأحد المشاهير في نزهتك الصباحية عبر القرية الملونة – حيث يمتلك المغني ميك جاكر (زعيم فرقة رولينغ ستونز) منزلا في موستيك.




Four Seasons Resort Mauritius at Anahita

منتجع فور سيزونز موريشيوس، أناهيتا – Four Seasons Resort Mauritius at Anahita
تعد جزيرة موريشيوس من أفضل الشواطىء في العالم، وذلك بوجود النباتات الخضراء اليانعة والجبال الشامخة والجزر المرجانية والشواطئ الآمنة ذات الرمال البيضاء والبحيرات الفيروزية الصافية. هناك ثلاثة منتجعات آخرى مشابهة لمنتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا، تقع جميعها في قلب جزيرة استوائية ذات طبيعة ساحرة. تتميز غرف المنتجع بديكور أنيق وبخدمات خمس نجوم فريدة، وتضم جميع الوحدات السكنية مساحة خارجية كبيرة ومكانا لتناول الطعام وبركة سباحة وسريرا للنوم أثناء النهار وشرفة مظللة وحديقة خاصة. ويطل الحمام على «دش» في الهواء الطلق تم بناؤه داخل حديقة مسورة. يوفر المنتجع أيضا ملعب ل****** رياضة الغولف المطل على المحيط، كما يتميز بمواءمته للأجواء الاستوائية وتحيطه الجبال الخضراء والبحيرات الصافية. يتيح المنتجع قضاء وقت رائع على أحد شواطئ البحيرات الهادئة أو الإستمتاع بالصفاء والسكينة مع إحدى المعالجات في النادي الصحي المقام فوق 
المياه. في كل لحظة ستشعر بجمال الطبيعة المحيطة وتعرف معنى الاسترخاء والراحة الحقيقية.



Four Seasons Resort Maui at Wailea

منتجع فور سيزونز ماوي، وايليا – Four Seasons Resort Maui at Wailea
يقع منتجع ماوي على امتداد الشاطئ الذهبي ووسط أحضان الطبيعة الجميلة لجزيرة وايليا. ويتميز المنتجع بتصميمه وسط مساحات خضراء مزينة بأشجار النخيل ممتدة إلى شاطئ المنتجع الرائع ويوفر المنتجع مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي والعديد من الأنشطة الرياضية والبحرية والنوادي الصحية. يتكون المنتجع من 380 غرفة فاخرة ومصممة بذوق رفيع وبديكورات خشبية متناسقة مع ألوان الغرفة، وتشتمل جميع الغرف على وسائل الراحة التي تساعدك على الإسترخاء ومنطقة للجلوس بالقرب من شرفات خاصة مطلة على حديقة المنتجع وعلى البحر.




Viceroy Anguilla

منتجع فايسروي أنجويلا – Viceroy Anguilla
يمتد منتجع فايسروي أنجويلا بين اثنين من الخلجان، ويقع على شاطئين من شواطئ الجزيرة الرملية البيضاء البالغ عددها 33، وعلى امتداد الشاطئ البالغ طوله 3,200 قدم.. تشمل معظم غرف المنتجع على أرضيات من الرخام الحجر الجيري وأسرة ذات أربع أعمدة وشرفات وعلى حمامات سباحة خاصة. توفر مرافق المنتجع المميزة على خيارات واسعة من المطاعم والنوادي الصحية التي تلبي طموحات نزلائها من رجال الأعمال أو الذين يختارون الإقامة فيها لأجل الترفيه. تم إعادة ترميم المنتجع في العام 2011، ليشتمل على خمسة مطاعم أنيقة ونادي صحي يقع على مساحة 8000 قدم مربع بركة سباحة مالحة.

<A href="http://jeleeb.com/?attachment_id=41771" target=_blank>

One &
Only Reethi Rah, Maldives

منتجع ون آند أونلي ريثي راه، جزر المالديف – One & Only Reethi Rah, Maldives
يقع منتجع ون آند أونلي ريثي راه في الجزيرة المرجانية الشمالية لجزر المالديف. ويطل هذا الملاذ الإستوائي الفاخر على المحيط الهندي، كما يضم مسبحا وشاطئا خاصا هادئا. تقع معظم الفيلات الأنيقة والبالغ عددها 130 إما بجوار البحيرة أو الشاطئ، وتتميز بإطلالة رائعة علي المحيط. تتميز غرف المنتجع المصممة بشكل رائع وجميل بتوفر جو من الخصوصية، وتتميز بأسقف عالية ومؤثثة بأثاث فاخر، وتضم شرفات خاصة مطلة على البحر. يبعد مطار مالي الدولي عن المنتجع مسافة 75 دقيقة بواسطة يخت فاخر. تجعل الشعب المرجانية الخلابة والتي يمكن رؤيتها بوضوح من هذا المكان موقعا مثاليا لإكتشاف عالم البحار الغني. تشجع البحار الهادئة على الغوص، بينما يمكن للغواصين المرخصين الغوص بحرية في بعض من أروع المياه في العالم. يدير مركز الغوص التابع لاتحاد معلمي الغوص، كما يقوم المنتجع بتأمين رحلات غوص مدفوعة الأجر.



Mandarin Oriental, Sanya

منتجع ماندارين أورينتال، سانيا – Mandarin Oriental, Sanya
إن ما يميز سانيا هو وقوعها على أفضل المناطق الشاطئية جذبا للسياح، ووقوعها أيضا على نفس خط العرض لجزيرة هاواي. يتمتع منتجع ماندارين أورينتال سانيا بتواجد على الجزيرة الإستوائية الوحيدة للصين وقبالة سواحل فيتنام، ويتمتع بطقس دافئ وشمس مشرقة على مدار العام ومناظر مباشرة للرمال البيضاء الناعمة على امتداد بحر الصين الجنوبي. وتمتزج آثار التA276;ل الخضراء الوارفة والشاطئ الخاص والشعاب المرجانية الزاهية. يجد النزلاء الرفاهية في إقامتهم في هذا المنتجع لما يتمتع به من مناظر رائعة على التلال والمساحات الخضراء. تتميز غرف المنتجع البالغ عددها 296 غرفة بكبر مساحاتها وإطلالاتها الرائعة على المسبح أو المحيط، وتتميز بديكور رفيع الذوق مع مفروشات خشبية كلاسيكية. وكما يشتمل المنتجع على النادي الصحي، وثلاثة مسابح وتسعة مطاعم.




<A href="http://jeleeb.com/?attachment_id=41769" target=_blank>

Lizard Island Lodge

منتجع جزيرة ليزارد، أستراليا – Lizard Island, Australia
يقع منتجع جزيرة ليزارد قبالة سواحل ولاية كوينزلاند، ويشكل موقعه الممتاز في الحاجز المرجاني العظيم نقطة إنطلاق لإستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة، والتي كانت في العام 1937 عبارة عن حديقة وطنية لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق طائرة خاصة. تتمتع المنطقة بشواطئها العديدة والبالغ عددها 24 ويمكن الوصول إليها فقط سيرا على الأقدام أو استخدام القوارب، وتغطيها الرمال البيضاء الناعمة. يحتوي المنتجع على 40 غرفة مصممة بذوق وعناية لتوفر لك كل وسائل الراحة، وكما يوفر المنتجع بفضل موقعه الجيد وصولا سهلا إلى الشواطئ، حيث يمكنك ****** هواية الغطس واستكشاف حياة الشعب المرجانية البحرية. وفي قبالة الجزيرة، يمكنك أن تذهب إلى منطقة الغوص، والتي تعد من أفضل مواقع الغوص في العالم، بما في ذلك، منطقة “كود هول” الشهيرة، أو القيام بعملية اصطياد الأسماك بأنواعها.




The St. Regis Bora Bora

منتجع سانت ريجيس بورا بورا – The St. Regis Bora Bora
يقع منتجع سانت ريجيس بورا بورا على جزيرة صغيرة ساحرة فى الجنوب الشرقي من جزيرة بورا بورا الرئيسية وعلى بعد ستة أميال فقط من مطار موتو موت المحلي، هذا المهرب الرائع من الحضارة هو أفخر منتجع في بولينزيا الفرنسية. تحيط بالجزيرة بحيرة وحاجز شعاب مرجانية، فالجزيرة مكونة أساسا من بقايا براكين خامدة ترتفع إلى اثنين من القمم وهما جبل باهيا وجبل أويتمانو. بورا بورا مكان رائع للابتعاد عن ضغوط الحياة، وهي المكان الأفضل للاستجمام والراحة والإسترخاء. يوفر المنتجع على امتداد شواطئه بالأسرة والمظلات والخدمات، في حين تتوفر مسابح خاصة لمعظم الفيلات. كما يمكنك أيضا التمتع بالرياضات المائية المختلفة كالغوص والمراكب الشراعية والسباحة والتزلج وهي من بين الأنشطة الأكثر شعبية وغيرها.


<A href="http://jeleeb.com/?attachment_id=41772" target=_blank>

Raffles Praslin Seychelles

منتجع رافلز براسلين سيشيل – Raffles Praslin Seychelles
يقع منتجع رافلز براسلين سيشيل الفائق الفخامة المطل على شاطئ البحر في الجزء الشمالي الشرقي من جزيرة براسلين النائية. ويمكن للنزلاء التنقل بين مرافق المنتجع بواسطة عربات الغولف. وتمتاز الفيلات بشرفات مغطاة تحوي أسرة نهارية وطاولات طعام وغرف استحمام في الهواء الطلق وبرك سباحة خاصة. كما تعد جزيرة براسلين موطنا لاثنين من الشواطئ الرملية البيضاء الفريدة من نوعها، التي تنتشر فيها تشكيلات الجرانيت الضخمة، وأحد هذه الشواطىء يقع عليه منتجع رافلز براسلين سيشيل.
( فوربس )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.MaZz!Ka
مدير الموقع والمؤسس
مدير الموقع والمؤسس
avatar


ذكر
عدد المشاركات : 2889
نقاط التميز : 12762
نقاط تميز إدارية : 0
التقييم : 10
العمر : 30
العمل : بتشتغل نفسى كتير :)
المزاج : مش عارف
الدولة : مصر
الموقع : WwW.CaFee.a7LaRaB.NeT

مُساهمةموضوع: رد: أفضل 10 منتجعات شاطئية في العالم   الإثنين يونيو 17, 2013 10:58 pm

نفس المنتجعات اللى عندنا بالظبط Smile

تسلم ايديك على المواضيع الروعة



المصدر: منتديات كافية أحلى عرب -cafee.a7larab.net




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cafee.a7larab.net
Princess Shosho
~ إدارة المنتديات ~
~ إدارة المنتديات ~
avatar


انثى
عدد المشاركات : 671
نقاط التميز : 8871
نقاط تميز إدارية : 500
التقييم : 4
العمل : بحب حبيبى اووووووى محمود مزيكا
المزاج : عال العال
الدولة : مصر
الموقع : WwW.CaFee.a7larab.NeT

مُساهمةموضوع: رد: أفضل 10 منتجعات شاطئية في العالم   الإثنين يونيو 17, 2013 11:13 pm

هههههههههههههههه لا يا مزكتى دة احنا عندنا احلى منهم طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل 10 منتجعات شاطئية في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كافية احلى عرب |CaFee.a7larab.net :: || كافية المنتدى العام || :: المنتدى العام | public Forum :: السفر والسياحة | Travel and Tourism-
انتقل الى: